تربية وتعليم بأحدث الأساليب لإفضل النتائج

 

البشر هم اهم مورد من موارد اي دولة ناجحة قادرة علي أن تلبي احتيجات ومتطلبات مجتمعها وسوق عمالتها. فالدول المتقدمة تصرف اكبر قدر من ميزانيتها لتربية جيل قادر علي أن يلبي احتياجات سوقها ومجتمعها الآني والمستقبلي.

فمن اولويات اي مجتمع هو تربية وتعليم جيل صالح قادر علي النهوض بمطلبات عصره ونحن هنا في مدرسة صحم الخاصة قد أولينا كل جهدنا بأن نخرج كل جيل حسب متطلبات سوق العمل وأهداف السلطنة العليا كذلك ما يحتاجه المجتمع من قيم واخلاق وبهذه النظرة البعيدة قمنا ببناء فلسفتنا ورسالتنا واهدفنا.

فلسفة وقيم ترقي لبناء جيل المستقبل

رسالتنا 

نعمل جاهدين على تحفيز طلاب المدرسة لرفع مستواهم , و تنمية قدرتهم على التفكير و الإبداع و الابتكار , و بناء روح التعاون و المنافسة بينهم و تربيتهم على الالتزام بالأخلاق الحميدة و الانتماء للوطن.

رؤيتنا

نهدف إلى تخريج جيل ناجح بمستوى تعليمي و تحصيلي و أخلاقي متميز كي يكون قادرا على التميز و البروز في مراحله التعليمية القادمة.و إسهاما في بناء الشخصية الثرية معرفيا من واقع تعليمي يزخر بالمعلومات و المعارف مشكلة نمط معرفي يرقى إلى مسايرة التكنولوجيا الحديثة قادرة على التفاعل الايجابي نحو خلق فرد عامل في المجتمع يفيد و يثرى الموقع الذي ينتمي إلية و يصح خير مثال للشخصية المعاصرة الواعية لأبعاد الواقع المحيط.

الفلسفة و القيم

القيم التي تلتزم بها المدرسة :  

  • تنشئة الطلاب على مبدأ حب الله و الوطن و السلطان .
  • الطالب هو أساس العملية التعليمية بالمدرسة .
  • التحصيل الأكاديمي المرتفع مؤشر لجودة العمل بالمدرسة .
  • غرس القيم الدينية و الأخلاقية في نفوس الطلاب .
  • تنمية القيم الحميدة كالاحترام و تحمل المسؤولية و الانضباط لدى أبنائنا الطلبة و الطالبات.